فن ومشاهيرمباشر

طليقة حسن شاكوش بعد خلافه مع زوجته ريم: هو الطلاق ملوش سجدة

علّقت سلمى مجدي، طليقة مغني المهرجانات حسن شاكوش، بسخرية على خلافه مع زوجته ريم صادق، بعد مرور أقل من شهرين على زواجهما، في الـ 11 من شهر مارس/ آذار الماضي.

وكتبت سلمى مجدي، عبر حسابها الشخصي في موقع فيسبوك: “جماعة هو الطلاق ملوش سجدة”، في إشارة إلى ما فعلته ريم في حفل زفافها من شاكوش، حيث قامت بالسجود “شكراً لله” على حد تعبيرها.

ولم تكتفِ سلمى بتلك التدوينة الساخرة، إذ قامت بنشر سلسلة من المنشورات، ما دفع البعض من متابعيها إلى تحذيرها من “الشماتة”، لكنها ردت بسخرية أيضاً: “ايه دا هو في مشكله ولا ايه دانا كنت بسأل عادي”.

وكانت ريم صادق قد أثارت جدلاً واسعاً في حفل زفافها على حسن شاكوش، حيث فاجأت الحضور في القاعة التي احتضنت الحفل، وقامت بالسجود، وهي ترتدي فستان زفافها الأبيض.

وعلقت ريم في حديث على تلك السجدة، إذ قالت: “أنا لما عملت لقطة، كان نفسي يوم فرحي على حسن أن أسجد شكرا لله، لأنوا ربنا لما بعوضنا عن حاجة لازم نشكره مش معنى إنوا إحنا في فرح ومش فاضيين ننسى، دا عوض ربنا”.

وخلال حديثها قاطعها حسن شاكوش بالقول: “حلاوتها إنها ما بتسيب فرض، أي لا تترك الصلاة، وأقول لها بحبك”، لترد زوجته الجديدة عليه: “حبيب قلبي وحب عمري وأرجل واحد في الدنيا، ومعجباته على راسي، بحبهم لأنهم بحبوه وما في غيرة لأني واثقة فيه”.

وكان حفل زفاف شاكوش وريم صادق أقيم بمشاركة في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية، القاهرة، بمشاركة العديد من النجوم مثل تامر حسني ورامي صبري ومصطفى قمر، والذين أشعلوا الأجواء بأغانيهم.

كذلك، حضر حفل الزفاف مطربا المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال، اللذان كانا شاهدين على عقد القران، وشاركا في تقديم الأغاني والرقص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى