فن ومشاهيرمباشر

استقبال حار لـ جورج وسوف في مدينة طابا المصرية

فوجئ سلطان الطرب جورج وسوف باستقبال حار لدى وصوله إلى مقر إقامته في مدينة طابا، شمال سيناء المصرية.

وأحاط جمهور الوسوف بالفندق المقرر أن يمضي إقامته فيه، مرددين “أبو وديع”، ووثق ذلك بفيديو نشره عبر حسابه في إنستغرام علّق عليه بالقول: “وصلت مأخر بالليل وافتكرت ما حدا هيعرف. مدينة طابا”.

كما ظهر أبو وديع في الفيديو وهو يبتسم ويحيي جمهوره. ولاقى الفيديو تفاعلا واسعا من متابعي الوسوف، ورحب الجمهور المصري به معلقين:” نورت مصر كلها”، و،”نورت بلدك التاني يا معلم” و”انت حبيب المصريين”.

هذا و وصل جورج وسوف أمس إلى طابا، من أجل إحياء حفل غنائي في فندق “موفمبيك”، غداً السبت، حيث سيقدّم الوسوف بالحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

ويأتي هذا الحفل بعد حفله الأخير في أوبرا دبي والذي أقيم في الخامس من شهر مايو/ أيار الجاري، وشاركه فيه الفنان اللبناني آدم، ولاقى حضورا كبيرا ونجاحا مبهرا، كما أن الوسوف حظي بتعاطف واسع من الجمهور خلال الحفل وذلك بسبب استذكاره لنجله الراحل وديع وسوف على خشبة المسرح وقوله عن رحيله بـ:”راح الغالي” و”كسرلي ضهري”.

كما أنه من المقرر أن يحيي حفلاً غنائياً في قطر يوم 18 مايو/ أيار الجاري.

آخر أعمال جورج وسوف

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان جورج وسوف، كانت أغنية ” نص عمري” وهي الأغنية التي أهداها جورج لنجله الراحل وديع، الذي توفي مطلع العام الجاري في أحد مستشفيات لبنان جراء مضاعفات عملية تكميم معدة.

وأغنية “نص عمري” هي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وجرى طرحها على قناة جورج وسوف الرسمية في “يوتيوب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى