فن ومشاهيرمباشر

ماغي بوغصن تكشف ملامحها بعمر الـ 18.. والنجمات يتغزلن بها

تفاعل الجمهور مع الصور التي نشرتها الممثلة اللبنانية، ماغي بوغصن، وهي بعمر الـ 18 عاما، مشيدين بجمال ملامح وجهها وشعرها، وتألقها في مرحلة شبابها.

وعلقت بوغصن على صورها التي نشرتها عبر حسابها في “إنستغرام”: “لنعد إلى تلك الأيام، عندما كان عمري 18 عاماً، وشعري كان مجعّداً مثل سحر”. في إشارة إلى شخصيتها في مسلسل “للموت”.

فيما كتب أحد المتابعين أن الصور تعود للمسلسل السوريالخواليالذي تم إنتاجه عام 2000، وشاركت فيه بدورنصرة، وهو من بطولة بسام كوسا، وأمل عرفة، وسليم صبري، وناجي جبر، وعبد الرحمن آل رشي، وصباح الجزائري.

وحظيت صور ماغي بتفاعل واسع من نجوم الفن والجمهور، حيث وصفتها الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بـ”القمر”، وأرفقت الممثلة شكران مرتجى قلوب حمراء، فيما علقت الإعلامية رابعة الزيات: “ولا أحلى”، وقالت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور: “قمر كل الزمانات”.

وتفاعلت الإعلامية السعودية لجين عمران مع الصور بالقول: “ما شاء الله قمر من يومك”، وكتبت الممثلة اللبنانية الشابة ريان حركة: “مش مقبول كتير صغيّر”.

وبالعودة إلى شخصية “سحر” في مسلسل “للموت”، فقد تحدثت ماغي بو غصن في وقت سابق بأن الشبه بين دورها وشخصيّتها الحقيقية، يتمثل في قوة الشخصية وقدرتها على اتخاذ القرارات، وبصلابتها وحنانها في الوقت نفسه. لكنها أكدت أنها لا تتفق مع هذه الشخصية أبداً في ناحية النكد والحزن، وكيف تذهب إلى أقصى الحدود في الجريمة والقتل.

 ودارت أحداث “للموت 3” حول “سحر وريم” بعد أن ظن الجميع وفاتهما، لتعودا ‏من جديد بهويات جديدة وعمل لا يتخلله الخطر، إلا أن القدر يجبرهما على العودة إلى عالمهما مرة أخرى.

وشارك في بطولته كل من: ماغي بو غصن، ويامن حجلي، ومهيار خضور، ودانييلا رحمة، وأحمد الزين، وكارول عبود، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى